﴿۞ أَوَلَمۡ یَسِیرُوا۟ فِی ٱلۡأَرۡضِ فَیَنظُرُوا۟ كَیۡفَ كَانَ عَـٰقِبَةُ ٱلَّذِینَ كَانُوا۟ مِن قَبۡلِهِمۡۚ كَانُوا۟ هُمۡ أَشَدَّ مِنۡهُمۡ قُوَّةࣰ وَءَاثَارࣰا فِی ٱلۡأَرۡضِ فَأَخَذَهُمُ ٱللَّهُ بِذُنُوبِهِمۡ وَمَا كَانَ لَهُم مِّنَ ٱللَّهِ مِن وَاقࣲ ۝٢١ ذَ ٰ⁠لِكَ بِأَنَّهُمۡ كَانَت تَّأۡتِیهِمۡ رُسُلُهُم بِٱلۡبَیِّنَـٰتِ فَكَفَرُوا۟ فَأَخَذَهُمُ ٱللَّهُۚ إِنَّهُۥ قَوِیࣱّ شَدِیدُ ٱلۡعِقَابِ ۝٢٢﴾ [غافر ٢١-٢٢]
(030) سافر معي في المشارق والمفارب :: (02) حوارات مع مسلمين جدد :: (01) حوارات مع مع مسلمين جدد :: (029)) سافر معي في المشارق والمغارب :: (028) سافر معي في المشارق والمغارب :: (027) سافر معي في المشارق والمغارب :: (026) سافر معي في المشارق والمغارب :: (025)سافر معي في المشارق والمغارب :: (024) سافر معي في المشارق والمغارب وصيد ثمين! :: (034)الإيمان هو الأساس - أمور تؤخذ من قصة في إنكاره الإيمان باليوم الآخر :: حوار مع الأخ المسلم البريطاني - حامد لي :: (022)تربية المجتمع - اجتناب الهجر والتقاطع :: حوار مع الأخ المسلم الألماني - هادف محمد خليفة. :: (021)تربية المجتمع - الاحتقار والسخرية :: إيجاد الوعي في الأمة-الندوي :: حوار مع الأخ المسلم الألماني عبد الشكور كونزا(KUNZE) -فرانكفورت :: (020)أثر تربية المجتمع- اجتناب الحسد :: (39)السيرة النبوية - ما لاقاه الصحابة من أذى في مكة: ::
   
جملة البحث



السابق

الفهرس

التالي


يبحثون عن الإسلام ويدخلون فيه دون أن يدعوهم أحد:

يبحثون عن الإسلام ويدخلون فيه دون أن يدعوهم أحد:
وقد دخل في الإسلام من بدء عمل الأخ رضا إلى الآن سبعة أشخاص تقريباً، وكلهم يأتون بعد أن يبحثوا هم بأنفسهم عن الإسلام، ويسألون عن بعض ما يشكل عليهم في الدار ثم يدخلون في الإسلام - يعني بدون أن يدعوهم أحد إلى الإسلام من المسلمين.
وتكتب عناوينهم وتبعث لهم عليها نشرة شهرية، وكذلك ترسل لهم نشرة من جمعية الشباب المسلمين في هونغ كونغ، مع إضافة شيء إليها باللغة الصينية.
ويوجد تعاون بين الدار في تايبيه ووكالة أنباء العالم الإسلامي في جدة.
والإحصائية في الدار بالكمبيوتر.
والنشرة تحتوي على ثلاثة عناصر:
1- معلومات دينية، كالمحاضرات أو تلخيص بعض الكتب.
2- أخبار المسلمين في الداخل والخارج.
أخبار الداخل تأتي عن طريق مندوبين للدار في المدن، وأخبار العالم الإسلامي تأتي عن طريق مندوبين من وكالة العالم الإسلامي في جدة.
3- حوادث معينة تحصل في تايوان، وموقف الإسلام منها، كالمظاهرات التي يقوم بها العمال للمطالبة بحقوقهم.
والتركيز الآن منصب على دعوة المسلمين الذين يبلغ عددهم سبعة آلاف شخص (2000) عائلة. [1].
1 - هناك من يرى أن عددهم أكثر من هذا الرقم بكثير.. ففي مجلة جمهورية الصين الحرة مركز الرياض قدر عدد المسلمين بخمسين ألفاً وهي بتاريخ 13يناير 1990م باللغة العربية



السابق

الفهرس

التالي


جميع حقوق الطبع محفوظة لموقع الروضة الإسلامي 1439هـ - 2018م

12422298

عداد الصفحات العام

689

عداد الصفحات اليومي