﴿۞ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ لَا تَتَّخِذُوا۟ ٱلۡیَهُودَ وَٱلنَّصَـٰرَىٰۤ أَوۡلِیَاۤءَۘ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلِیَاۤءُ بَعۡضࣲۚ وَمَن یَتَوَلَّهُم مِّنكُمۡ فَإِنَّهُۥ مِنۡهُمۡۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ ۝٥١ فَتَرَى ٱلَّذِینَ فِی قُلُوبِهِم مَّرَضࣱ یُسَـٰرِعُونَ فِیهِمۡ یَقُولُونَ نَخۡشَىٰۤ أَن تُصِیبَنَا دَاۤىِٕرَةࣱۚ فَعَسَى ٱللَّهُ أَن یَأۡتِیَ بِٱلۡفَتۡحِ أَوۡ أَمۡرࣲ مِّنۡ عِندِهِۦ فَیُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَاۤ أَسَرُّوا۟ فِیۤ أَنفُسِهِمۡ نَـٰدِمِینَ ۝٥٢ وَیَقُولُ ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ أَهَـٰۤؤُلَاۤءِ ٱلَّذِینَ أَقۡسَمُوا۟ بِٱللَّهِ جَهۡدَ أَیۡمَـٰنِهِمۡ إِنَّهُمۡ لَمَعَكُمۡۚ حَبِطَتۡ أَعۡمَـٰلُهُمۡ فَأَصۡبَحُوا۟ خَـٰسِرِینَ ۝٥٣﴾ [المائدة ٥١-٥٣]
(67) سافر معي في المشارق والمغارب :: 66- سافر معي في المشارق والمغارب :: (34) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف :: (033) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف. :: (067) سافر معي في المشارق والمغارب :: (066) سافر معي في المشارق والمغارب :: (031) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف :: (065) سافر معي في المشارق والمغارب :: (030) دور المسجد في التربية وعلاج انحراف الأحداث :: :: :: :: :: :: :: :: :: ::
   
جملة البحث



السابق

الفهرس

التالي


الاثنين: 18 مايو 1998م.

الاثنين: 18 مايو 1998م.
أجرى رئيس البرلمان وبعض نائبيه مقابلة مع رؤساء الطلاب المجتمعين في مبنى البرلمان منذ أيام، وبعد تلك المقابلة أجرى رئيس البرلمان مقابلة صحفية بين فيها اتفاق الجهتين على طلب الانسحاب من الرئيس/سوهارتو، لأجل المحافظة على وحدة الشعب، ولكن قائد القوات المسلحة أنكر هذا الاتفاق، وقال: إن تصريح رئيس البرلمان غير دستوري، وأيد القائد خطوات الإصلاح التي رسمها الرئيس/سوهارتو. وقال الدكتور/ رياس رشيد: قد أخطأ هارموكو في اجتهاده، لأنه لم يستشر نواب الأحزاب الموجودة في البرلمان.
خاف الناس ـ بهذا البيان من الجيش ـ أن الرئيس سيدافع عن منصبه بالقوة العسكرية. وفي مساء ذلك اليوم التقى الدكتور/نور خالص ماجد مع وزير سكرتارية الدولة/سعادله مرشد، لمناقشة الإصلاح السياسي. وبعد ساعتين من اللقاء اتصل به الوزير وطلب منه الحضور إلى بيت الرئيس سوهارتو في الساعة السابعة مساء.
أشيع الخبر أن نائب الرئيس الجمهوري: د/حبيبي ورئيس البرلمان هارموكو تحالفا لضغط (للضغط على) سوهارتو وتسليم منصبه إلى نائبه/د. حبيبي، وقد أيدهما الفريق/PRABOWO، فأرسل جنوداً من مدينة: صولو، جاوة الوسطى، ومدينة ميدان، سومطرة الشمالية، ولمواجهة هذه المناورة أرسل القائد/WIRANTO جنوداً إلى العاصمة: خمسة وعشرين ألف جندي مسلح من ثلاث قوات مسلحة ومن الشرطة.



السابق

الفهرس

التالي


15251765

عداد الصفحات العام

559

عداد الصفحات اليومي

جقوق الطبع محفوظة لموقع الروضة الإسلامي 1444هـ - 2023م