(بَشِّرِ ٱلۡمُنَـٰفِقِینَ بِأَنَّ لَهُمۡ عَذَابًا أَلِیمًا ۝١٣٨ ٱلَّذِینَ یَتَّخِذُونَ ٱلۡكَـٰفِرِینَ أَوۡلِیَاۤءَ مِن دُونِ ٱلۡمُؤۡمِنِینَۚ أَیَبۡتَغُونَ عِندَهُمُ ٱلۡعِزَّةَ فَإِنَّ ٱلۡعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِیعࣰا ۝١٣٩ )
(09) سافر معي في المشارق والمغارب :: (8) سافر معي في المشارق والمغارب :: (07)) سافر معي في المشارق والمغارب :: (06) سافر معي في المشارق والمغارب :: (05) سافر معي في المشارق والمغارب :: (04) أستراليا سافر معي في المشارق والمغارب :: (03) أستراليا سافر معي في المشارق والمغارب :: (02) سافر معي في المشارق والمغارب :: (01) سافر معي في المشارق والمغارب :: (034)الإيمان هو الأساس - أمور تؤخذ من قصة في إنكاره الإيمان باليوم الآخر :: حوار مع الأخ المسلم البريطاني - حامد لي :: (022)تربية المجتمع - اجتناب الهجر والتقاطع :: حوار مع الأخ المسلم الألماني - هادف محمد خليفة. :: (021)تربية المجتمع - الاحتقار والسخرية :: إيجاد الوعي في الأمة-الندوي :: حوار مع الأخ المسلم الألماني عبد الشكور كونزا(KUNZE) -فرانكفورت :: (020)أثر تربية المجتمع- اجتناب الحسد :: (39)السيرة النبوية - ما لاقاه الصحابة من أذى في مكة: ::
   
جملة البحث



السابق

الفهرس

التالي


(023) سافر معي في المشارق والمغارب

(023) سافر معي في المشارق والمغارب

مواضـع التركيز في التجنيد: تتمة تقرير حزب العدالة

ركزنا في التجنيد على كســب المتفاعلين ورفع الناشطين إلى رتبة الجادين ورفع المؤيدين إلى رتبة المؤيدين.
وقد قمنا - لتحقيق ذلك- بإقامة دورات اتجاهات الحزب (TOP)، هذا للناس على العموم، أما لخواصـهم فقد قررنا برنامجاً مناسـباً لهم أطلقنا عليه اســم توجهات الخبراء والوجهاء (OPT).

وقد قمنا لدعم برامج التربية بما يلي: رفع شـعار "العام التربوي".

وضـع مناهج العمل التربوي:

منهج ترقية التربية وتوسـعتها. منهج تقويم المرشـحين لدرجة العامل. منهج دعوة شـباب المسـجد..
منهج دعوة الجامعيين. منهج دعوة الطلبة الثانويين والإعداديين. منهج نشـر الدعوة في داخل الشـركات التجارية. المواد التربوية، والنظام الإداري التربوي، ومواد التدريب. غير ذلك..

المناورات السـياسـية:

المشـاركة في عمليات التغيير الرئاسي الجمهوري. تشـديد المطالبة بمكافحة اختلاسـات أموال الدولة..
إقامة المسـيرة الكبرى لمناصـرة قضـية أفغانسـتان. تعبئة الأعضـاء - من فرق الكشـافة خاصـة - لإنقاذ ومسـاعدة متضـرري الفيضـانات. هذا وقد أجمعنا على أن يكون العام القادم (1423ﻫ) عاماً جماهيرياً تســتعد فيها الدعوة من أجل خوض الانتخابات العامة ســنة 2004م .
- ولله الحمد أولاً وآخراً -

جاكرتا 15 محرم 1423/ 29 مارس 2002

وقد أعد سعادة أمين حزب العدالة "أنيس مَتَى" بحثاً يبين فيه تصورهم للصراع بين الجهات المختلفة في إندونيسيا والصلح بينها. ولما كان البحث طويلا، وفيه عبارات غير واضحة يبدو أنها ناشئة عن الترجمة، فقد رأيت الاكتفاء بما مضى لأنه يفي بغرض الكتاب، والبحث بكامله محفوظ عندي في ملف خاص في الحاسب "الكمبيوتر".








السابق

الفهرس

التالي


جميع حقوق الطبع محفوظة لموقع الروضة الإسلامي 1439هـ - 2018م

12317879

عداد الصفحات العام

4908

عداد الصفحات اليومي