=اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق، وارزقهم من يقودهم إلى رضاك في الدنيا والآخرة، ويرفع راية دينك في الأرض على سائر الأديان. =اللهم انصر عبادك المؤمنين على أعدائك وأعدائهم المعتدين - من اليهود والنصارى والمشركين والمنافقين -وأنزل بهم بأسك وأرنا فيهم عجائب قدرتك. =اللهم اطمس على أموالهم، واشدد على قلوبهم فإنهم قد كفروا بك واعتدوا على عبادك المؤمنين بما أنعمت عليهم، اللهم اجعل ما ينفقونه من أموالهم في الصد عن سبيلك والاعتداء على خلقك، حسرة في قلوبهم إلى يوم يلقونك. =اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزمهم، اللهم أرسل عليهم جندا من جندك الذين لا يعلمهم سواك، واهزمهم كما هزمت الأحزاب قبلهم. =اللهم، شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل بأسهم بينهم وأشغلهم بأنفسهم واقتلهم، وأخرجهم من ديار المسلمين مقهورين ذليلين حقيرين، خزايا ندامى موتورين. =اللهم فك أسر المأسورين، وادفع عنهم، وارفع قدرهم، وأعزهم في دنياهم وآخرتهم، وأذل أعداءهم الذين ظلموهم، في الدنيا والآخرة يا قوي يا عزيز يا رب العالمين. =يا من أهلكت قوم نوح وعاد وثمود وصالح وشعيب، وأهلكت فرعون الذي علا في الأرض وقومه، وكل جبار معتد، أهلك كل عنيد وجبار ومعتد وظالم واكف عبادك المسلمين منهم بما شئت. =يا من تقول للشيء كن فيكون، دمر هؤلاء المعتدين الذين علوا في الأرض وأفسدوا فيها وأهلكوا الحرث والنسل، فأنت أعلم بضعفنا وأرحم بنا من أنفسنا، فليس لنا من يدفع عنا سواك يا حي يا قيوم يا رب العالمين. وصلى الله وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.({قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِنْ تَوَلَّوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُمْ مَا حُمِّلْتُمْ وَإِنْ تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلاَّ الْبَلاغُ الْمُبِينُ (54) وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمْ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ (55) وَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (56)}) النور
(03)سافر معي في المشارق والمغارب :: (02)سافر معي في المشارق والمغارب :: (01)سافر معي في المشارق والمغارب :: (012)سافر معي في المشارق والمغارب :: (011)سافر معي في المشارق والمغارب :: (010)سافر معي في المشارق والمغارب :: (017)تابع للقاعدة الثامنة :: (09)سافر معي في المشارق والمغارب :: (016)التزكية الربانية :: (034)الإيمان هو الأساس - أمور تؤخذ من قصة في إنكاره الإيمان باليوم الآخر :: حوار مع الأخ المسلم البريطاني - حامد لي :: (022)تربية المجتمع - اجتناب الهجر والتقاطع :: حوار مع الأخ المسلم الألماني - هادف محمد خليفة. :: (021)تربية المجتمع - الاحتقار والسخرية :: إيجاد الوعي في الأمة-الندوي :: حوار مع الأخ المسلم الألماني عبد الشكور كونزا(KUNZE) -فرانكفورت :: (020)أثر تربية المجتمع- اجتناب الحسد :: (39)السيرة النبوية - ما لاقاه الصحابة من أذى في مكة: ::
   
جملة البحث



السابق

الفهرس

التالي


(010)التزكية الربانية تابع للقاعدة الخامسة وما حصل في هولندا من تقنين زواج المثليين

(010)التزكية الربانية تابع للقاعدة الخامسة وما حصل في هولندا من تقنين زواج المثليين
رسميا، انتشر في غيرها من الدول الغربية، ومنها أمريكا،
ولنضرب مثالاً بالتقرير الآتي الذي تم في هذا العام 1425ﻫ ـ 2004م
http://www.al-rawdah.net/vb/showthread.php?3126

"تقارير رئيسية: (عام) الأربعاء 10 صفر 1425ﻫ - 31 مارس 2004م: ما حدث قبل أسابيع في مقاطعة سان فرانسيسكو الأمريكية حيث قام مجلس البلدية بتوثيق زواج 2600 من الشواذ؛ ليس مجرد مظهر جديد من مظاهر انحلال العالم الغربي وبالأخص الولايات المتحدة، وإنما هو طفرة جديدة للانتكاسة الفطرية والأخلاقية التي يعاني منها هذا الشطر من العالم، وقبل الحديث عن دلائل هذا الأمر وتبعاته نلقي الضوء على الحدث نفسه.

فقد فتح عمدة المدينة الباب أمام الشواذ للحصول على تراخيص قانونية لزواجهم مما أدى إلى تدفق هذه الفئة الشاذة على مجلس البلدية لتوثيق عقود الزواج التي فاق عددها حتى الآن عن 2600 عقد، 15% منها لشواذ قدموا من خارج المدينة حيث لا تشترط قوانينها وثائق تتعلق بإقامة الأزواج. ويقول عمدة المدينة "جافين نيوسم" عن الدافع وراء قراره: أعتقد أن زواج المثليين أمر حتمي في بعض الحالات، ويعد تجاوزه خطأً كبيراً".

المرجع: "موقع مفكرة الإسلام"
http://www.islammemo.cc/taqrer/one_news.asp?IDnews=134.
وإذا لم يتمكن الشواذ في بعض الدول الغربية من تقنين زواجهم، لجؤوا إلى دولة غربية أخرى أصبح هذا الزواج فيها مقنناً، ليعقدوا قرانهم فيها، فيصبح معترفاً به تترتب عليه جميع أحكام الزواج المدني العادي بين الجنسين:

"ومما يذكر أن زاوج الشواذ مسموح به في عديد من الدول الأوربية كبلجيكا وهولندا، وعادة ما يلجأ الشواذ الفرنسيون إلى السفر إلى هذه البلدان أو إلى بعض ولايات الولايات المتحدة لعقد زواجهم فيها!").
المرجع: "لها أون لاين":
http://www.lahaonline.com/People/Archive/a2-30-04-2004.doc_cvt.htm

ولا زالت الدول الغربية ترعى مؤتمرات الشواذ وتدافع عنهم، فهذه العاصمة السويدية "ستوكهولم" تحتضن مؤتمراً لهم وتحرسهم حراسة مشددة ضد الاحتجاجات التي قام بها من بقيت عندهم فطرة بشرية ضد هذه الممارسات الشاذة، فقد عقدوا مؤتمرهم تحت عنوان: "مهرجان برايد Praid باسم الحديقة الشهيرة في المدينة".

هؤلاء أشد سوء من قوم لوط، لأن قادتهم الذين يتولون تدبير شئونهم، ويُشَرِّعون لهم، ويصدرون القوانين، ويقرون وسائل حياتهم، ويعلنون أنهم أهل عدل وحقوق إنسان، ولكن الأسوأ منهم من يدعون الإسلام، ويعملون عمل قوم لوط، فقد لفت نظري صديقان، أحدهما في عاصمة بلد نصراني، وآخر في عاصمة بلد إسلامي، إلى شباب مصطفين بجانب الشارع في كلتا المدينتين، قال لي كل منهما في وقته: انظر إلى الشباب الوقفين على يسارك، فنظرت، فقلت له: هؤلاء كلهن بنات، فضحك، وقال لي:

هاؤلاء كلهم شبان ذكور، يطيلون شعور رؤوسهم، ويتخذون عقاقير لتكبير نهودهم، ويزينون وجوههم وعيونهم كما تفعل النساء، ويقفون على الشوارع، يتعرضون لمن يطلبهم للواط!

وهو يوجد في كثير من البلدان الإسلامية، ولكن لم يصل إلى ما وصل إليه الغربيون، من إباحته بقوانين، ليس استحياء من الله ورسوله والمؤمنين، ولكن المجتمعات الإسلامية، لا زال يوجد فيها من ينكر هذه القبائح، فهم يخافون من المجتمع.

قلت: وهناك مثال يحكي لنا ما وصل إليه بعض الشباب المنتسب إلى الإسلام، في هذا الباب القبيح "اللواط" قد لا يخطر ببال الشيطان الرجيم: شاب عربي من الجزائر يدعي الإسلام، يذهب إلى الأراضي المقدسة، ليؤدي فيها مناسك الحج، وقد عقد قبل حجه قرانا على صديق له من أهل دينه، وبعد أدائه نسك الحج، التي هي من أعظم وسائل التزكية والتطهير لمن يقوم بها من المسلمين الصادقين، رجع إلى بلده الذي يقيم فيه "باريس" ليفتتح مسجدا يقيم فيه الصلاة، هو وزجه وغيرهم من أعضاء جمعية تسمى HM2F كما يسمونها اختصارا، وهي ""للمثليين المسلمين في فرنسا"!!!
المصدر: العربية نت!
http://www.alarabiya.net/articles/2012/11/21/250901.html
فكر محمد لودفيك بالجامع الذي سيفتح أبوابه يوم 30 الجاري بعد عودته من الحج.

سبحان الذي ختم الرسل جميعهم، بهذا النبي الكريم، "محمد" صلى الله عليه وسلم، وختم جميع كتبه، بهذا الكتاب العظيم "القرآن الكريم" الذي قال الله تعالى في شأنه: {أَوَلَمْ يَكْفِهِمْ أَنَّا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ يُتْلَى عَلَيْهِمْ..(51)} [العنكبوت] وقال سبحانه: {سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53)} [فصلت]

إنها معجزات تتجدد، في القرآن وفي السنة النبوية التي قال الله تعالى عنها: {وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (44)} [النحل] ومن بيانه ما أخبر عنه مما يقع بعده، فما من خبر أفصح عنه القرآن، أوأخبر عنه الرسول صلى الله عليه وسلم، مما صح عنه في سنته، إلا وقع كما أخبر عنه، سواء كان قبل رسلته، أو بعدها، وهذه الواقعة من الحاج الجزائري المتدين اللوطي الشرعي واحدة منها.

فقد روى أبو سعيد الخدري، رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لتتبعن سنن الذين من قبلكم. شبرا بشبر، وذراعا بذراع. حتى لو دخلوا في جحر ضب لاتبعتموهم" قلنا: يا رسول الله! آليهود والنصارى؟ قال "فمن؟).

زواج المثليين في الولايات المتحدة الأمريكية

وأخيرا أصبح زواج المثليين مشروعا في كافة الولايات المتحدة الأمريكيةحيث أصدرت المحكمة العلياحكما بإباحته في عهد الرئيس أوباما الذي سره ذلك الحكم، واعتبره انتصارا للحب وللمساواة في بلاده!

"واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أصدرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة حكماً تاريخياً الجمعة، يقضي بمنح الحق للمثليين جنسياً بالزواج في كافة الولايات الأمريكية، وهو الحكم الذي وصفه الرئيس باراك أوباما، بأنه "انتصار لأمريكا.. وانتصار للحب."

وفي أول تعليق له على قرار المحكمة العليا، وصف الرئيس أوباما الحكم بأنه "انتصار لأمريكا"، معتبراً أنه يدشن لمرحلة جديدة من الحقوق المدنية في الولايات المتحدة، كما اتصل بأحد اصحاب دعاوى زواج المثليين، أمام المحكمة العليا، جيم أوبرجيفيل، وقدم له التهنئة على الحكم.

وكتب أوباما في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر" قائلاً: "اليوم يشكل خطوة كبرى في مسيرتنا نحو المساواة.. لقد أصبح الآن من حق مثليي الجنس الزواج كأي أشخاص آخرين"، وأرفق تغريدته بهاشتاغ "#الحب ينتصر"، وهو الوسم الذي أطلقه دعاة زواج المثليين على مواقع التواصل."
http://arabic.cnn.com/world/2015/06/26/supreme-court-same-sex-marriage-ruling

أوباما يتصل هاتفيا ليهنئ مثليي الجنس بإقرار المحكمة العليا بحقهم في الزواج
http://arabic.rt.com/news/787258-%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D9%85%D8%AB%D9%84%D9%8A%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC/

ترُى أمة يصل قادتها بها إلى هذا المستوى المنحط، جديرة بقيادة العالم و وتوديهه إلى مصالحه في هذه الحياة؟!







السابق

الفهرس

التالي


جميع حقوق الطبع محفوظة لموقع الروضة الإسلامي 1439هـ - 2018م

9206160

عداد الصفحات العام

1099

عداد الصفحات اليومي