﴿۞ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ لَا تَتَّخِذُوا۟ ٱلۡیَهُودَ وَٱلنَّصَـٰرَىٰۤ أَوۡلِیَاۤءَۘ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلِیَاۤءُ بَعۡضࣲۚ وَمَن یَتَوَلَّهُم مِّنكُمۡ فَإِنَّهُۥ مِنۡهُمۡۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ ۝٥١ فَتَرَى ٱلَّذِینَ فِی قُلُوبِهِم مَّرَضࣱ یُسَـٰرِعُونَ فِیهِمۡ یَقُولُونَ نَخۡشَىٰۤ أَن تُصِیبَنَا دَاۤىِٕرَةࣱۚ فَعَسَى ٱللَّهُ أَن یَأۡتِیَ بِٱلۡفَتۡحِ أَوۡ أَمۡرࣲ مِّنۡ عِندِهِۦ فَیُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَاۤ أَسَرُّوا۟ فِیۤ أَنفُسِهِمۡ نَـٰدِمِینَ ۝٥٢ وَیَقُولُ ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ أَهَـٰۤؤُلَاۤءِ ٱلَّذِینَ أَقۡسَمُوا۟ بِٱللَّهِ جَهۡدَ أَیۡمَـٰنِهِمۡ إِنَّهُمۡ لَمَعَكُمۡۚ حَبِطَتۡ أَعۡمَـٰلُهُمۡ فَأَصۡبَحُوا۟ خَـٰسِرِینَ ۝٥٣﴾ [المائدة ٥١-٥٣]
(67) سافر معي في المشارق والمغارب :: 66- سافر معي في المشارق والمغارب :: (34) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف :: (033) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف. :: (067) سافر معي في المشارق والمغارب :: (066) سافر معي في المشارق والمغارب :: (031) دور المسجد في تربية الأحداث ووقايتهم من الانحراف :: (065) سافر معي في المشارق والمغارب :: (030) دور المسجد في التربية وعلاج انحراف الأحداث :: :: :: :: :: :: :: :: :: ::
   
جملة البحث



السابق

الفهرس

التالي


قلب الحقائق:

قلب الحقائق:
وقال: إنه يوجد كتاب ألفه شخص في عام 1930م يصف فيه ما سيحصل في عام 1984م يعني يصف الحياة بعد خمسين سنة من تأليفه، يصف أن الحياة ستكون في سنة 1984م في إرهاب مذهل، وأن الطبقة المسيطرة تبقى بيدها زمام الأمور، وتحاول دائماً تقليب الكلمات، مثلاً: وزارة الدعاية والإعلام يسمونها وزارة الحقائق، وإذا صدر مرسوم باضطهاد الناس واستعبادهم يقلبون العبودية فيقولون حرية، وإذا صدر مرسوم يقتضي الغباء والبلادة يصفونه بأنه لإحلال القوة.
وهذا ينطلق من جوهر يسمى: فن ازدواج الكلام [1] في جميع المجالات وهذا الأمر يلعب دوراً حتى في بلدان الشرق الأوسط. فمثلاً: بيع المخدرات الذي يجعل متعاطيها عبداً يقولون عنه: إنه حرية، وضع القنابل في مقاهي بها نساء وأطفال يقولون هذه شجاعة، والانحطاط والفساد والانزلاق إلى الهاوية، هذا يقولون: حرية. وهذا مجال يجب أن نعمل فيه سوياً لاتقاء شره.
لا أريد أن أبتعد عن مناقشتنا حول اليهود، ولكن المعركة الرئيسية والهدف الكبير هو القدس الكبيرة هو العالم كله وهذا لازم يكون منطلقنا كلنا.
والآن المنطلق الرئيسي ما يكون هذا مسلم وهذا يهودي وهذا مسيحي، لأننا في هذه الحالة 90% من إمكاناتنا ستذهب هباء وسنختلف على أشياء ثانوية جداً، وأنا أشبه ذلك بسفينة تكاد تغرق، ونحن نتعارك على أي قطعة موسيقية نعزف، هذا يقول: اعزف القطعة الفلانية، والآخر يقول: أعزف القطعة الفلانية والسفينة تغرق.
وهذا المجال الرئيسي، فقد وصفت بحق هذا المنطلق الرئيسي للإسلام فإذا تركنا السياسات الجزئية، فإن الأكثر من اليهود والنصارى سيقفون بجانبك (؟!!!) دخلنا في فلسفة معقدة وأشكرك على زيارتك، هذه زيارة صديق.
(ثم تحدث عن مدينة ميونخ وقال) إنها سميت بذلك لأنها بلد الرهبان وأن ذلك يدل على أن جذور النصرانية فيها عميقة جداً.
وسياستنا هنا تنطلق بدرجة كبيرة جداً من احترام الأديان، وبصورة خاصة الدين الإسلامي، ونحن معجبون بنظام المؤمنين ـ يعني المسلمين ـ ونرى أنهم يسبقوننا في كثير من المجالات.
1 - يقصد تحريفه



السابق

الفهرس

التالي


16484975

عداد الصفحات العام

364

عداد الصفحات اليومي

جقوق الطبع محفوظة لموقع الروضة الإسلامي 1444هـ - 2023م